أخبار

أسباب نفاد الطاقة الكهربائية

تحديث:30-07-2020
ملخص:

من الواضح أنها كانت مشحونة بالكامل ، ولم أركبها لأكثر م […]

من الواضح أنها كانت مشحونة بالكامل ، ولم أركبها لأكثر من عشرة أيام. عندما أردت الركوب ، وجدت فجأة أنه خارج السلطة. أعتقد أن العديد من أصحاب الدراجات الكهربائية واجهوا مثل هذا الشيء. ما الذي يجري؟

هناك في الأساس ثلاثة أسباب لنفاد البطاريات الكهربائية من البطاريات دون ركوب لفترة طويلة.

1. التسرب

تستمر الدراجات البخارية الكهربائية ، سواء كانت جديدة أو قديمة ، في استهلاك الطاقة حتى عند إيقاف تشغيل الطاقة ، ولكن استهلاك الطاقة يختلف باختلاف البيئة ودرجة الحرارة! علاوة على ذلك ، عندما تصبح الدراجات البخارية الكهربائية أكثر ذكاءً ، فإن المعدات مثل معدات مكافحة السرقة وتحديد المواقع تستهلك نقاطًا باستمرار ، ولكنها غير مرئية بشكل عام! بشكل أساسي ، تستهلك الدراجة الكهربائية 0.36A من الكهرباء كل يوم دون ركوبها ، وسوف تنفد البطارية في حوالي 15 يومًا.

2. مفتاح الهواء ليس مغلقا

مفتاح الهواء للدراجة الكهربائية هو مكان يسهل التغاضي عنه. يحمي الدراجة الكهربائية عندما تكون الدائرة قصيرة الدائرة ومحملة بشدة. يوصى بإيقاف تشغيل مفتاح الهواء إذا كنت لا تركب دراجة لفترة طويلة ، لأن هذا المفتاح دائمًا ما يكون في حالة استهلاك الطاقة ، ولا فائدة إذا قمت بإيقاف تشغيل الطاقة.

 

3.طريقة تخزين الدراجات الكهربائية خاطئة

كثير من الناس لا يشحنون دراجاتهم الكهربائية فورًا بعد الركوب ، لذلك إذا لم يركبوا لفترة طويلة ، فستستنفد البطارية جدًا. يعتقد بعض الناس أنه لا يهم ما إذا كان المفتاح قد تم سحبه للخارج أم لا عند ترك السكوتر الكهربائي في المنزل لأنهم يجدونه مزعجًا. تستهلك هذه الطريقة الكثير من الطاقة وتنتمي إلى "الإفراط في الشحن". يجب أن تعلم أن البطاريات "المفرطة التفريغ" غير مدرجة في خدمة ما بعد البيع للبطارية ، وليس هناك في الأساس أي إمكانية لإعادة استخدام هذا النوع من البطاريات ، وأن إعادة التدوير عديمة الفائدة.

https://sa.tspemotor.com

0