أخبار

كيفية إطالة عمر البطارية للدراجات البخارية الكهربائية

تحديث:24-07-2020
ملخص:

قد يسأل شخص ما ، "هل هناك أي طريقة لإطالة عمر البطارية؟ […]

قد يسأل شخص ما ، "هل هناك أي طريقة لإطالة عمر البطارية؟" الجواب نعم. بشكل عام ، طالما يمكن لمستخدمي السكوتر الكهربائي تحقيق النقاط الست التالية في الاستخدام اليومي للدراجات البخارية الكهربائية ، يمكن استخدام البطارية لمدة عام آخر على الأقل.

1. استخدام شواحن العلامة التجارية العادية

في الوقت الحاضر ، غمر سوق السكوتر الكهربائي بعدد كبير من أجهزة الشحن منخفضة الجودة. تم تجهيز بعض الدراجات البخارية الكهربائية ذات العلامات التجارية في الغالب بمثل هذه الشواحن من أجل تقليل التكاليف وزيادة الأرباح. العديد من المستهلكين لا ينتبهون إلى جودة أجهزة الشحن ، وسوف يشترون مثل هذه الشواحن إذا كانوا جشعين لرخيصة. التكلفة بشكل عام فقط اثني عشر يوان. المكونات الإلكترونية لهذا الشاحن مصنوعة بشكل أساسي من مواد رديئة ، يمكن إتلافها بسهولة. والمشكلة المتكررة هي أن البطارية لا تعمل عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ، ولا يمكن ضبط تيار الشحن وفقًا لتيار البطارية ، مما يؤدي إلى عدد كبير من الشحنات الزائدة للبطارية والشحن الزائد المتعدد. ثم تقوم البطارية بشحن البطارية. إذا كان لا يمكن استخدام شاحن السكوتر الكهربائي بشكل طبيعي ، فمن المستحسن شراء شاحن علامة تجارية عالي الجودة من متجر إصلاح سكوتر كهربائي محترف بعد البيع لضمان جودة الشحن وإطالة عمر البطارية.

2. التحكم في وقت الشحن

بشكل عام ، تكون طريقة شحن البطارية الجديدة هي: عندما تكون البطارية متبقية بنسبة 10٪ -20٪ في المرات الثلاث الأولى ، قم بشحنها لمدة تتراوح من 10 إلى 12 ساعة متواصلة ، ثم شحنها لمدة ثماني ساعات تقريبًا عندما تكون البطارية 10 ٪ -20٪ متبقية ، وشحنها في الصيف 6-8 ساعات ، 8-10 ساعات في الشتاء ، يرجى تقصير وقت الشحن عند استخدام البطارية لمدة عام ونصف إلى عامين! إذا لم يتم تبديل الضوء الأخضر لمدة 8-10 ساعات و "تسخين" البطارية ، فيرجى الانتقال إلى محطة ما بعد البيع للإصلاح.

3. مخصص لأجهزة الشحن

تمتلك العديد من العائلات الآن سكوترين كهربائيين أو أكثر ، والعديد من الدراجات البخارية الكهربائية من ماركات مختلفة ونماذج مختلفة ونماذج بطارية. بطبيعة الحال ، تختلف الشواحن أيضًا ولا يمكن أن تكون عالمية. الطريقة الصحيحة هي استخدام أجهزة الشحن ذات الأغراض الخاصة. غالبًا ما يقوم بعض مستخدمي السكوتر الكهربائي بخلطها واستخدامها أثناء الاستخدام ، وحتى استخدام شاحن 60 فولت لشحن بطارية 48V ، وشاحن 20AH لشحن بطارية 12AH. لا يتطابق جهد الشحن والتيار مما يتسبب في تلف البطارية. أضرار كبيرة.

 

4. أفضل درجة حرارة محيطة هي 25 ℃

بشكل عام ، أفضل درجة حرارة محيطة لشحن السكوتر الكهربائي هي 25 درجة مئوية ، ولكن في معظم الحالات لا يمكن أن تلبي درجة الحرارة المحيطة هذا الشرط. في الحياة الفعلية ، من الأفضل الشحن في بيئة جافة وجيدة التهوية ولا توجد بها أشعة الشمس المباشرة. كن سكوترًا لعدم إيقاف الدراجات البخارية الكهربائية في الأماكن المغلقة مثل الأماكن الداخلية والممرات للشحن ، ولا تشغل أو تمنع ممرات الإخلاء ومخارج السلامة.

5. الشحن العلمي وفصل

الطريقة الصحيحة هي: توصيل القابس الأول بالسكوتر أولاً عند الشحن ، ثم توصيل مصدر طاقة 220 فولت ، وعند انتهاء الشحن ، أولاً فصل مورد الطاقة ، ثم فصل قابس السكوتر. تكمن ميزة هذا في ضمان استقرار جهد البطارية وإطالة عمر الخدمة.

6. المسؤول بانتظام عند وضعها

لا تنس أن "تضيف طاقة" إلى الدراجة الكهربائية دون ركوبها! التخزين طويل المدى للبطارية سوف يتسبب في التفريغ الذاتي ويسبب "تشغيل الطاقة"! سيؤثر فقدان طاقة البطارية بشكل خطير على عمر البطارية. عندما يتم فقدان الطاقة ، سوف ينخفض ​​الجهد. سيؤدي التوسع التدريجي لتراكم بلورات الكبريتيد في البطارية إلى كبريت لا رجعة فيه ، مما سيتسبب في فقدان البطارية وإزالتها.

بشكل عام ، إذا كنت ترغب في إطالة عمر البطارية ، يجب أن تبدأ بالصيانة اليومية. إذا كنت ترغب في إطالة عمر البطارية ، فابدأ بالنقاط الستة المذكورة أعلاه!

https://sa.tspemotor.com

0