أخبار

كيفية منع فشل الفرامل للدراجات البخارية الكهربائية

تحديث:15-08-2020
ملخص:

في الصيف الحار ، ليس من الضروري ركوب الدراجة الكهربائية […]

في الصيف الحار ، ليس من الضروري ركوب الدراجة الكهربائية وارتداء خوذة للأمان. حتى إذا كنت لا تزال تواجه ثقبًا في الإطارات ، أو عطلًا في الفرامل ، أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو تناول وجبة ، فهذه المشاكل هي بالضبط ما قد يحدث في الصيف ، فكيف تمنع ذلك؟

كيفية منع حدوث ثقب

في الصيف تكون درجة الحرارة مرتفعة وضغط الإطارات مرتفع. عند الركوب ، تكون درجة حرارة الإطار وطوق احتكاك الطريق ذي درجة الحرارة العالية أعلى ، وسوف يتمدد الإطار. بمجرد أن يصادف جسمًا حادًا ، فإنه يكون عرضة للثقب. لذلك ، حاول ألا تفرط في ضخ الإطارات ، وحاول اختيار فترة زمنية ذات درجات حرارة منخفضة في الصباح والمساء.

كيفية منع تعطل الفرامل

في الصيف ، تكون الدراجات البخارية الكهربائية عرضة لفشل الفرامل. هناك حالتان. واحد بسبب تآكل الفرامل بشدة. عليك الانتباه لفحص وسادات الفرامل واستبدالها في الوقت المناسب ؛ ثانيًا ، عندما تتوقف الفرامل فجأة ، ترتفع درجة الحرارة نفسها ويزداد الاحتكاك. سوف تشع وسادات الفرامل الكثير من الحرارة ، وسوف يكون لسطح وسادات الفرامل فيلم هواء ناعم ، وستفشل الفرامل. لتجنب ذلك ، عليك الانتباه إلى سرعة الركوب ، والتي يمكن أن تتجنب الحوادث وتقليل التوقفات المفاجئة.

 

كيفية تجنبها بدون كهرباء

إذا كان السكوتر الكهربائي مزودًا بالكهرباء ولكنه لا يتحرك أو يمشي لأعلى ولأسفل ، فلا بد أن يكون هناك مشكلة في الخط! هذا بسبب ترك السكوتر الكهربائي في الشمس لفترة طويلة ، والأجزاء البلاستيكية من السكوتر تكون شديدة الحرارة أثناء النهار لتسخين وتتقلص عندما تنخفض درجة الحرارة في الليل. على وجه الخصوص ، تصنع واجهات تسخير أسلاك السكوتر الكهربائي من شرائط مطاطية وبلاستيكية ، مما قد يؤدي بسهولة إلى ضعف الاتصال. من السهل تجنب هذا الموقف ، ما عليك سوى إيقاف السكوتر في مكان بارد أو مكان مظلل خلال النهار.

الصيف هو موسم تعطل الدراجات البخارية الكهربائية. إذا كان السكوتر الكهربائي الخاص بك يستخدم بطاريات الليثيوم ، فهناك خطر نشوب حريق بعد التعرض لفترة طويلة.

https://sa.tspemotor.com

0